خدمات التدقيق والمراجعة

تدقيق جزءا من القوائم المالية أو عنصر من أنشطة المنظمة وفقا للمعايير الدولية هو جزء من إجراءات شاملة لضمان تقديم الخدمة المناسبة للعملاء بالإضافة إلى المشورة والحكم المطلوبة لتحقيق أهداف المنظمة .دراسات جدوى

خدمات مراجعة الحسابات في دبي
كونها واحدة من شركات التدقيق الرائدة في دبي، ونحن نقدم خدمة التدقيق والتأكيد لجميع أنواع الشركات من جميع القطاعات (البناء، والإعلانات، والبنوك، والشركات الخارجية) التي تنظمها دائرة التنمية الاقتصادية في دبي ومقرها في أي مكان في دبي بما في ذلك zones- مجانا المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)، وقرية دبي للمعرفة، دبي وورلد سنترال، المنطقة الحرة بمطار دبي (دافزا)، أبراج بحيرات الجميرا (JLT)، احة دبي للسيليكون (DSO)، مركز دبي للسلع المتعددة (DMCC)، تيكوم، مدينة دبي للإعلام ، مدينة دبي للإنترنت، وما إلى ذلك بعض من أفضل محاسبين القانونيين في دبي هي جزء من فريقنا، الذي أيضا التعامل مع المحاسبة VAT للتنفيذ وشيك لها في اليوم الأول من شهر يناير عام 2018، حلول الرواتب والموارد البشرية لجميع الرسوم HR والعمليات الرواتب التي تحتاج إلى القيام به، ومسك الدفاتر والمحاسبة خدمات للضروريات المحاسبة.

خدمات مراجعة الحسابات في أبو ظبي
جميع الصناعات في أي جزء من أبو ظبي حتى في المناطق الحرة، وهي منطقة أبوظبي الحرة بمطار أبو المناطق كورب ظبي، شركة أبوظبي للموانئ، سوق أبو ظبي العالمية، المدينة الصناعية في أبو ظبي، مدينة مصدر، وشركة twofour54، هي موضع ترحيب جميع للاستفادة من استشارة مجانية لدينا فيما يتعلق بتدقيق وخدمات ضمان ونحن أيضا واحدة من شركات التدقيق الرائدة في أبو ظبي. أيضا، يمكننا أن نؤكد لكم أن الخدمة سوف يشرف عليها اتفاق السلام الشامل في دبي الذي لديه تجارب مختلفة في هذا الشأن.

خدمات مراجعة الحسابات في الشارقة
كونها واحدة من شركات التدقيق الكبرى في الشارقة كذلك، نعرب عن خدماتنا من دبي وأبو ظبي على هذه الإمارة. من البر الرئيسى لتحرير مناطق الحمرية المنطقة الحرة، المنطقة الحرة بمطار الشارقة (منطقة السيف)، مركز التجارة الإقليمية الولايات المتحدة الأمريكية الحرة Zone-، وتقدم لنا خدمات مراجعة الحسابات وضمان أن كل نوع من الشركة التي تحتاج إلى معرفة الحالة الراهنة لشركتهم للاستفادة منها في وجود أعمالهم تنمو مع المعايير الدولية. فإن أفضل CPA في دبي من فريقنا بالتأكيد التعامل مع أمورك بدقة كما كنت تتوقع منا.

خدمات مراجعة الحسابات في الفجيرة
لدينا خدمات مراجعة الحسابات وضمان أن تغطي جميع أنواع مجالات العمل بغض النظر إذا كانوا في مناطق البر أو مجانية (الإبداعية مدينة الفجيرة، المنطقة الحرة بالفجيرة) أو حتى شركة خارجية، والتأكد من أنك تمتثل للأهمية الأمور وأي شيء فيما يتعلق اللوائح الحكومية.

وبما أننا واحدة من شركات المحاسبة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، متاحة لجميع الإمارات السبع لدولة الإمارات خدماتنا. ويتكون فريقنا من بعض من أفضل المحاسبين ومدققي الحسابات في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يجعلنا جزء من قائمة من شركات التدقيق الكبرى في دبي.

بعض أنواع التدقيق نحن نقدم …

التدقيق الداخلي (المراجعة التشغيلية)
وهناك أنواع مختلفة من مراجعة أداء في مؤسسات دبي. التدقيق الداخلي أو المعروفة مثل التدقيق التشغيلية يعطي المنظمة تأكيدا فيما يتعلق فعالية عندما يتعلق الأمر الرقابة الداخلية وإدارة المخاطر والحوكمة في تحقيق أهداف الشركة. التدقيق الداخلي تتطلب مدقق داخلي معتمد الذي يستعرض ويقيم عملية من الأعمال فحص دقيق للأهداف والمنظمات، وعمليات التخطيط، والإجراءات، ونتائج عمليات الأعمال.

المراجعة الخارجية (المراجعة المالية)
المراجعة الخارجية للحسابات أو المعروفة مثل صفقات المراجعة المالية مع analyzation الشؤون المالية للشركة. هذا هو النوع الاكثر شيوعا من التدقيق. المراجعة الخارجية حوالي تحقق في القوائم المالية للمنظمة من قبل مدقق حسابات خارجي لإقامة الحق والعدل.

المراجعة المطلوبة
المراجعة المطلوبة هي التقييم المطلوب قانونيا من البيانات المالية على الحكومة للشركة أو وإنشاء دقتها. يخدم المراجعة المطلوبة نفس الغرض مثل أي التدقيق الأخرى في أنه يحلل المعلومات المالية مثل المعاملات المالية والسجلات.

ATM ReemAlnuaimiAuditing: قيادة مراجعي الحسابات في دبي
باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في محاسب قانوني في دولة الإمارات العربية المتحدة ويجري مدقق داخلي معتمد، لدينا أكثر من 20 عاما من الخبرة في مختلف المجالات بما في ذلك المراجعة وضمان وتسجيل العلامات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وشطب تسجيل الشركة، في حين كونه ممتحن الاحتيال شهادة ومدققي الحسابات للجمعية مالكي في دبي والقيام المطورين التدقيق في دبي أيضا.

لقد عملت شركات مختلفة تحت مختلف القطاعات التي تخضع لرقابة دائرة التنمية الاقتصادية في دبي (DED) من البر الرئيسى الى المناطق الحرة، وهي المنطقة الحرة، المنطقة الحرة بمطار دبي، واحة دبي للسيليكون (DSO)، أبراج بحيرات الجميرا (JLT)، ومركز دبي للسلع المتعددة (DMCC )، مدينة دبي للإنترنت، الخ بغض النظر اذا كان شركة البحرية جافزا أو أي شركة خارجية أخرى أنشئت في دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكننا مساعدتك في ضمان تأكدوا مع صحة الأمور المالية الخاصة بك مع شركائنا تدقيق الجودة والخدمة ضمان كما نحن واحدة من شركات التدقيق العليا في دبي مع عدد من أفضل شركات المراجعة في دبي لتعطيك التوجيه والدعم.

ما هو لدينا معايير التدقيق؟
لأن معظم شركات التدقيق في الإمارات العربية المتحدة، ونحن نتابع معايير التقارير المالية الدولية (IFRS)، مجموعة من المعايير المحاسبية التي يتم بناؤها من قبل منظمة غير هادفة للربح يدعى مجلس معايير المحاسبة الدولية (IASB). وهي المحاسبة أو التدقيق معيار معروف في جميع أنحاء العالم، وتستخدم من قبل شركات ويصبح المعيار العالمي القياسي.

قائمة البيانات المالية المستخدمة في تدقيق حسابات الشركة أدناه وتعاريفها:

  1. بيان المالية التدقيق:
    استعراض البيانات المالية للشركة لتنظيم ليكون تأكيدا قادمة من المدقق الخارجي أن البيانات المالية وفقا للمعايير المحاسبية.
  2. الميزانية العمومية المراجعة:
    المعلومات الواردة في الميزانية العمومية للشركة وفحص للتأكد من أنها دقيقة، والتحقق من كل بند من بنود التي يتم تسجيلها.
  3. تقرير المراجعة السنوية:
    يتكون من الآراء لمراجع الحسابات الخارجي بشأن نتيجة فحص البيانات المالية للشركة هذا.
  4. : الأرباح والخسائر التدقيق
    تتم مراجعة الإيرادات والنفقات المسجلة في تصريح لضمان دقة من كل بند. 
    بيان التدفقات النقدية المراجعة:
    يتم التحقيق في النقد والنقد المعادل ورد في البيان من قبل مدقق حسابات، والتأكد من أنها دقيقة.
  5. بيان التغيرات في حقوق المساهمين التدقيق:
    مراجع يحلل كل دخول للحركة في الاحتياطيات التي تشمل حقوق المساهمين في هذا البيان لغرض ضمان صحة ذلك.
  6. المحكمة الخبراء الشاهد:
    والشخص الذي هو متخصص في مجال معين / ثانية، مما يدل على أساس آرائه والتحليل الخاصة.
  7. النزاع المحاسبة الدعم:
    شخص هو قادرة على مساعدة وخبير في الشؤون القانونية فيما يتعلق خلافات أو مشاكل الناجمة عن المحاسبة.
  8. يمثل الامتثال والتقارير:
    الشركات تخضع لمتطلبات الإبلاغ الامتثال اعتمادا على أوضاعهم (إعداد ومثوى البيانات المالية، ضريبة الدخل، وبيانات الأعمال والنشاط الأقساط وعوائد الضرائب فائدة هامشية، الخ)
  9. المحاسبة المالية الاستشارية:
    هذه هي النصيحة المحاسبة أو دعم يأتي من فريق من أجل مساعدة الشركات فيما يتعلق بمعايير المحاسبة وغيرها من المعلومات الهامة.

Auditing Services

Auditing a part of a financial statement or an element of the organization’s activities in accordance with the international standards is a part of the holistic procedures to ensure the provision of the proper service to clients in addition to the required advice and judgement to achieve the organization’s objectives.Feasibility Studies

Audit Services in Dubai
Being one of the leading audit firms in Dubai, we offer audit and assurance service to all kinds of businesses from all sectors (construction, advertising, banks, offshore companies) regulated by the Dubai Economic Department and based anywhere in Dubai including the free zones—Jebel Ali Free Zone (JAFZA), Dubai Knowledge Village, Dubai World Central, Dubai Airport Free Zone (DAFZA), Jumeirah Lakes Towers (JLT), Dubai Silicon Oasis (DSO), Dubai Multi Commodities Center (DMCC), TECOM, Media City, Dubai Internet City, etc. Some of the best CPAs in Dubai are part of our team, who also handle VAT accounting for its impending implementation on the first day of January 2018, payroll and HR solutions for all your HR duties and payroll processes that need to be done, and bookkeeping and accounting services for your accounting necessities.

Audit Services in Abu Dhabi
All industries in any part of Abu Dhabi even in the free zones, namely Abu Dhabi Airport Free Zone, Abu Dhabi Zones Corp, Abu Dhabi Ports Company, Abu Dhabi Global Market, Industrial City of Abu Dhabi, Masdar City, and TwoFour54, are all welcome to take advantage of our free consultation with regard to audit and assurance services as we are also one of the leading audit firms in Abu Dhabi. Also, we can assure you that the service will be overseen by a CPA in Dubai who has various experiences in the matter.

Audit Services in Sharjah
Being one of the major audit firms in Sharjah as well, we extend our services from Dubai and Abu Dhabi to this Emirate. From the mainland to free zones—Hamriyah Free Zone, Sharjah Airport Free Zone (SAIF Zone), USA Regional Trade Center Free Zone—, our audit and assurance services are offered to each kind of firm that needs to know the current state of their company to benefit them in having their business grow with international standards. The best CPA in Dubai from our team will certainly handle your affairs meticulously as you expect us to.

Audit Services in Fujairah
Our audit and assurance services can cover all kinds of business fields regardless if they are in the mainland or free zones (Creative City Fujairah, Fujairah Free Zone) or even an offshore company, making sure that you are complying with the important matters and anything with regard to government regulations.

Since we are one of the leading accounting firms in UAE, our services are available to all the seven Emirates of the UAE. Our team is composed of some of the best accountants and auditors in UAE, making us part of the list of top audit firms in Dubai.

Some of the Types of Audit We Offer…

Internal Audit (Operational Audit)
There are various types of audit performed in the organizations of Dubai. Internal audit or as known as operational audit gives the organization an assurance with regard to the effectiveness when it comes to internal controls, risk management, and governance in achieving the company’s objectives. Internal audit requires a certified internal auditor who reviews and assesses the process of a business—a thorough examination of an organizations’ goals, planning processes, procedures, and results of the operations of a business.

External Audit (Financial Audit)
External audit or as known as financial audit deals with the analyzation of a company’s financial affairs. This is the most common type of audit. External audit is about investigating the financial statements of an organization by an external auditor to establish truth and fairness.

Statutory Audit
Statutory audit is a legally required assessment of a company’s or a government’s financial data, establishing its accuracy. Statutory audit serves the same purpose as any other audit in that it analyses financial information such as financial transactions and records.

ATM ReemAlnuaimiAuditing : Leading Auditors in Dubai
As one of the leading chartered accountant firms in UAE and being a certified internal auditor, we have more than 20 years of experience in various fields including audit and assurance, trademark registration in UAE and deregistration of company, while being a certified fraud examiner and auditors for owners association in Dubai and doing developers audit in Dubai as well.

We have served various companies under different sectors regulated by the Dubai Economic Department (DED) from the mainland to the free zones, namely JAFZA, DAFZA, Dubai Silicon Oasis (DSO), Jumeirah Lakes Towers (JLT), Dubai Multi Commodities Center (DMCC), Dubai Internet City, etc. Regardless if it’s a JAFZA offshore company or any other offshore company established in the UAE, we can aid you in ensuring that you are assured with the correctness of your financial matters with our quality audit and assurance service as we are one of the top audit firms in Dubai with a number of the best auditors in Dubai to give you guidance and support.

What is Our Auditing Standards?
As most of the audit firms in UAE, we are following the International Financial Reporting Standards (IFRS), a set of accounting standards that are constructed by a non-profit organization named as the International Accounting Standards Board (IASB). It is a known accounting or auditing standard worldwide, being used by companies and becoming a standard global standard.

List of Financial Statements used in Auditing of company accounts below and their definitions:

  1. Financial Statement Audit :
    The review of a company’s financial statements for the organization to have an assurance coming from an external auditor that the financial statements are in accordance with accounting standards.
  2. Balance Sheet Audit :
    The information in a company’s balance sheet is examined to make sure that it is accurate, verifying each item that is recorded.
  3. Annual Report Audit:
    This is consisted of an external auditor’s opinions regarding the result of the examination of a company’s financial statements.
  4. Profit and Loss Statement Audit:
    The revenues and expenses recorded in the statement is reviewed to ensure the accuracy of each item.
    Cash Flow Statement Audit:
    The cash and cash equivalents indicated in the statement is investigated by an auditor, making sure it is precise.
  5. Statement of Changes in Equity Audit:
    An auditor analyses every entry of the movement in reserves that comprise the shareholders’ equity in this statement for the purpose of ensuring the correctness of it.
  6. Court Expert Witness:
    A person who is a specialist in a certain field/s, testifying based on his own opinions and analysis.
  7. Dispute Accounting Support:
    Someone who is an able to aid and an expert in legal matters with regard to disagreements or problems arising about accounting.
  8. Accounting Compliance and Reporting:
    Businesses are subject to compliance reporting requirements depending on their situations (preparation and lodgement of financial statements, income tax returns, business and instalment activity statements, fringe benefit tax returns, etc.)
  9. Financial Accounting Advisory:
    This is an accounting advice or support coming from a team in order to assist firms with regard to accounting standards and other important informations.